Thursday, October 18, 2018

دليل السفر أمستردام - يسلط الضوء على الثقافة وأكثر من ذلك بكثير

لا عجب في قطعة المتحف: T + L's في أمستردام ، دليل المدينة التاريخي ، والماستر القديمة ، هي مدينة حديثة مع كل الزخارف. 7000 مبنى يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر ، تعد أمستردام واحدة من أفضل المدن في العالم.

تتميز مدينة العالم القديم بطابع ملون وغريب وساحر ، حيث تصطف على جانبيها مبانٍ وقنوات من القرن السابع عشر وتطل على المناظر الثابتة للدراجات. إن السمات المميزة للمدينة المتساهلة هي مزدهرة وصريحة. تقع أمستردام في حي ريد لايت في أمستردام ، في حي ريد لايت ، في حي ريد لايت. Hooftstraat ، شارع التسوق حيث يمكنك العثور على الكثير من التسوق في أمستردام وهولندا.

لا توجد فرص للبقاء في المدينة. الحشود الذروة في شهري يوليو وأغسطس. تنفجر المدينة في شهر مارس ، وقد تصل الريش إلى شهر مايو. المطر بارد جدا ، لذلك حزم الطبقات. وعموما ، فهي خفيفة عموما ، ولكن في كثير من الأحيان الرطب ، لذلك إحضار مظلة وأي ملابس في أي وقت من السنة.

أفضل وقت للزيارة

يشتهر يوليو وأغسطس بشعبية أغسطس ومشغول. إذا كنت تريد أن ترى زهور التوليب ، تأتي في منتصف أبريل إلى أوائل مايو. اكتشف المزيد حول رأس السنة الجديدة. إنه احتفال فريد من نوعه في أمستردام ، وهو يستحق التجربة.

أمستردام المواصلات

أمستردام مدمجة ، لذا فإن المشي أو تأجير الدراجات أمر سهل. وسائل النقل العام (الترام والمترو والحافلات) هي أيضا ممتازة. شراء أو بيع بطاقة رقاقة في المطار.

أمستردام الطقس

أغسطس هو الشهر الأكثر سخونة ، حيث يبلغ متوسط ​​ارتفاعه 63 درجة فهرنهايت (17 درجة مئوية).

تعرف قبل الزيارة

بعض الأماكن السياحية (وخاصة متحف فان جوخ ومنزل آنا فرانك) مشغولة للغاية ، خاصة في فصل الصيف. المدينة آمنة بشكل عام ، لكن النشالين يعملون على نطاق واسع. كن حذرا في الترام وفي محل بقالة.