Sunday, March 8, 2020

برج العرب جميرا - حمام سباحة إنفينيتي وشاطئ خاص - تجربة فاخرة في نهاية المطاف

إطعام السلاحف: مشروع إعادة تأهيل السلاحف
منذ عام 2004 ، شهد مشروع إعادة تأهيل السلاحف في دبي إطلاق أكثر من 1600 سلاحف أعيد تأهيلها في بيئتها الطبيعية. بعد العلاج الأولي في برج العرب في حوض الجميرا ، يتم تقديمهم إلى الصحة في محمية السلاحف في جميرا النسيم ، حيث يمكنك رؤيتهم في البحيرة - وإطعامهم - أثناء شفائهم قبل إطلاق سراحهم.

جميع الأنواع السبعة من السلاحف البحرية مدرجة على أنها عرضة للانقراض أو المهددة بالانقراض أو المهددة بالانقراض. سلحفاة Hawksbill ، موطنها الشرق الأوسط ، مدرجة على أنها مهددة بالانقراض ، مع ترك ما يقرب من 8000 من الإناث في جميع أنحاء العالم.

مشروع إعادة تأهيل السلاحف في دبي (DTRP) مخصص للحفاظ على هذه الكائنات البحرية الثمينة. يتم تشغيله بالتعاون مع مكتب حماية الحياة البرية في دبي ، مع الدعم البيطري المقدم من عيادة دبي للصقور والمختبر المركزي للبحوث البيطرية. وهو حاليا المشروع الوحيد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والبحر الأحمر.

مركز تأهيل السلاحف

أهداف مشروع دبي لتأهيل السلاحف
تم إنشاء المشروع من قبل مكتب حماية الحياة البرية في دبي من أجل:

- إنقاذ وإعادة تأهيل وإطلاق سراح السلاحف البحرية التي عثر عليها مريضة أو مصابة في المنطقة.

- تثقيف الأطفال المحليين والمواطنين والضيوف الدوليين حول بيولوجيا السلاحف البحرية والمحنة المحلية والعالمية للسلاحف البحرية.

- لفهم نجاح إعادة التأهيل والبحث عن حركات السلاحف في جميع أنحاء المنطقة وخارجها من خلال مبادرة تتبع الأقمار الصناعية.



عملية استرداد السلاحف البحرية
كانت جميع السلاحف الموجودة في DTRP في مرحلة واحدة مرضية أو مصابة. يتم إحضار السلاحف إلى مكتب حماية الحياة البرية في دبي أو إلى فريق أكواريوم في برج العرب من قبل أفراد من الجمهور حيث يراقب الفريق عن كثب شفائهم. أثناء عملية الشفاء ، يتم فحص الحيوانات ومراقبتها ، وإعطاء الأدوية والجراحة عند الضرورة.

بمجرد أن يشعر الفريق بالرضا عن تقدم السلاحف وحالتها ، يتم نقلهم بعد ذلك إلى محمية السلاحف الحديثة في جميرا النسيم. يتم إرسال الحيوانات التي هي بالفعل أضعف من الاستفادة من العلاج والاستسلام لأمراضها ، إلى المختبر المركزي للبحوث البيطرية حيث يتم إجراء فحص كامل بعد الوفاة لتحديد سبب الوفاة.

تسمح البحيرة الشاطئية في جميرا النسيم للفريق بمراقبة المراحل النهائية لإعادة التأهيل قبل إعادة السلاحف إلى مياه الإمارات العربية المتحدة.

بعض السلاحف لديها إصابات ناجمة عن تشابك أو ابتلاع نفايات بلاستيكية يتم التخلص منها في البحر. البعض مرضى أكثر من جرحى ، وعادة ما يظهرون نموًا ثقيلًا بشكل غير طبيعي على غلافهم.

وتعاني السلاحف الصغيرة على وجه الخصوص عندما يكون البحر أكثر برودة في هذه المنطقة ، ولهذا السبب يتم جلب معظم السلاحف المريضة إلى الملاذ خلال أشهر الشتاء من ديسمبر ويناير وفبراير.
هذا العرض يشمل:

خصم 10٪ على أفضل سعر متوفر لدينا
400 دولار ائتمان منتجع (مرة واحدة لكل إقامة)
الدخول الحصري إلى برج العرب ، تجربة الترفيه القصوى
وصول غير محدود إلى حديقة وايلد وادي المائية
الوصول إلى سمرالت بيتش كلوب
لدغات المساء والمشروبات المنزلية
الوصول إلى KiDS CLUB
الوصول إلى مرافق برج العرب المختلطة والإناث فقط
خدمة الواي فاي
وسائل الراحة الفاخرة هيرميس
لمزيد من المعلومات أو للحجز ، يرجى الاتصال بنا:
هاتف: +971 4 301 7400
البريد الإلكتروني: baareservations@jumeirah.com


<الرجوع إلى صفحة جميرا هربس العالمية.

الأحكام والشروط
يسري العرض للحجوزات قبل 31 مارس 2020 للإقامة حتى 25 ديسمبر 2020.
يجب ألا تقل مدة الإقامة عن ثلاث ليال للاستفادة من هذا العرض.
تخضع جميع أسعار الغرف لرسوم خدمة بنسبة 10 ٪ ، ورسوم البلدية بنسبة 7 ٪ ، ورسوم درهم السياحة بقيمة 20 درهمًا لكل غرفة نوم في الليلة ، وضريبة إضافية على القيمة المضافة بنسبة 5 ٪.
يجب على جميع الضيوف المقيمين ، بمن فيهم الأطفال ، تقديم بطاقة هوية سارية المفعول (جواز السفر أو بطاقة الهوية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة / مجلس التعاون الخليجي) والتي يمكن فحصها عند تسجيل الوصول.
ائتمان المنتجع هو إقامة مقابل رسوم الطعام والشراب والسبا. تطبق الشروط والأحكام.
حجوزات على مدى توفر الغرف.
لا يسري العرض بالتزامن مع أي عرض آخر.
يعتبر الأطفال فوق سن 12 عامًا من البالغين.
يجب ضمان الحجز بواسطة بطاقة ائتمان في وقت الحجز.
تطبق سياسة الإلغاء العادية للفندق على أي عمليات الإلغاء.
تحتفظ فنادق ومنتجعات جميرا بالحق في تغيير الشروط والأحكام دون إشعار مسبق.

تيراس برج العرب هو مطعم فريد من نوعه ومسبح وشاطئ ومساحة كابانا ، ويقدم لنزلاء الفندق وأعضاء برج العرب أرقى الضيافة العربية. يمتد مرفق الترفيه الفاخر في الهواء الطلق الذي تبلغ مساحته 10000 متر مربع على بعد 100 متر في البحر وهو موطن لـ Scape Restaurant & Lounge ومسبحين رائعين ، مما يجعله مثاليًا للاسترخاء والتبريد والاستمتاع بأشعة الشمس العربية في محيط فخم.

يمتد مسبح المياه العذبة على مساحة 612 مترًا مربعًا مع بار مظلل للسباحة في مركزه ، ما يمنحك نغمة مثالية للاسترخاء والتواصل الاجتماعي. يبدو أن حمام السباحة اللامتناهي ذي المياه المالحة 828 متر مربع يمتزج بسهولة مع البحر. بفضل أربعة أحواض جاكوزي وإطلالات خلابة وامتداد الرمال ، فإنه يجعل تجربة لا تنسى حقًا عن طريق المياه.

مجموعة من المرافق الصحية:
4 جاكوزي
126 sunbeds الشاطئ
24 أسرة فاخرة اليوم
شريط السباحة
العروض الحالية في The Terrace:
يوم في الشرفة
برج العرب للرفاهية والكابانات الملكية